الإثنين 5 محرم 1439 / 25 سبتمبر 2017 حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام




#
#
#
#
#
الأخبار محليات نبض الشارع › ورشة في التخطيط وتحقيق الأهداف لمتدربات تقنية بنات الجوف
تصغيرتكبير | افتراضي

ورشة في التخطيط وتحقيق الأهداف لمتدربات تقنية بنات الجوف





صحيفة نبض الشمال - الجوف

نفذت الكلية التقنية للبنات بالجوف ورشة عمل تحفيزية بعنوان (ارسمي حياتك) لمتدربات الكلية التقنية للبنات بالجوف ، حيث أقامتها المدربة المعتمدة الأستاذة جليلة المسعر التي تحدثت عن الورشة وأنها تساعد في التخطيط وتحقيق الأهداف ، كما أن مثيلات هذه الدورة تصرف عليها بالخارج آلاف الدولارات للالتحاق بها ، تخلل المحاضرة فيديو توضحي يبين الفرق بين حياة الأشخاص الذين يحققون أهدافهم والآخرين عكس ذلك .

تحدثت عن ضرورة الموازنة في تحقيق النجاحات لعدة جوانب ( الديني ، الثقافي، الصحي ، الاجتماعي الدراسي، الشخصي). كما يعتبر التدوين وكتابة الأهداف أول خطوة في تحقيق النجاح. وطرحت عدد من قصص النجاح المحفزة من خلال توظيف الهوايات وكيفية إدارة الأعمال بنجاح، وشرحت طريقة تحديد وصقل الهواية التي تضمن لك النجاح ان كان لديك عدة هوايات مختلفة .وفي ختام محاضرتها وزعت على الحاضرات نماذج للاستفادة منها في تسجيل أهدافهن .

كما شاركن بعض من خريجات الكلية التقنية في سرد قصص نجاحهن وكيف تغلبن على الصعوبات التي واجهتهن في طريق تحقيق أهدافهن وعملهن في مراكز التجميل . ذكرت الخريجة آسيا سعود والتي تعمل بأحد المشاغل أنها اكتسبت ثقة الزبونات من خلال إبداعها وحبها لهذه الهواية ، وأضافت الخريجة صباح الرويلي والتي تعمل مديرة مشغل عن ضرورة ممارسة هذا التخصص بعد التخرج حتى لا تندثر هذه المهارة والتي تعود على سيدات المجتمع بفائدة اكبر . واضافت مريم الرويلي احدى خريجات الكلية التقنية ان متدربات الكلية لديهن مهارات أكفأ من غيرهن وذلك على حسب ما شاهدته في عملها بعدد من مراكز التجميل .

وقالت منسقة العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية للبنات بالجوف ريم القايد أن الكلية تسعى لتوسيع أنشطتها وبرامجها سواء لمتدرباتها أو لبعض شرائح المجتمع, ودعت لقراءة التفاصيل والاطلاع على طريقة تحديد الهواية والأسباب التي توصل للنجاح التي ذكرتها المدربة جليلة المسعر ، زيارة حساب الكلية في الانستقرام وتويتر @TECHNIAL_JOUF

من ناحية ثانية انهت الكلية دورة في ( أساسيات فنون الماكياج) والتي أقامتها المدربة سارة البديوي لعدد من سيدات المجتمع. وتهدف الدورة إلى تعلم أساسيات الماكياج والكونتور بأسهل الطرق مع نماذج تطبيقية مارستها الملتحقات عملياً طيلة أيام الدورة.

وذكرت المدربة ساره البديوي وهي إحدى خريجات الكلية التقنية بالجوف أنها سعيدة جداً بمشاركتها في التدريب بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر في الكلية، وأوضحت أن رسالتها هي نشر الوعي في استخدام المكياج بأسهل الطرق ، ورؤيتها أن يكون لفن التجميل مقرر يُدرس في المدارس.

وعن مشاريعها التي قامت بها بعد التخرج ، أفادت إنها تعمل حالياً كخبيرة تجميل من المنزل ولديها زبائنها ، بالإضافة إلى أنها تشارك في إعطاء دورات في فنون المكياج والتجميل بالمدارس والمراكز الصيفية ، و تطمح في توسيع الدورات على مستوى المنطقة.

أوضحت بذلك منسقة العلاقات العامة والاعلام بالكلية التقنية للبنات بالجوف ريم القايد


| شارك :
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 201 | أضيف في : 1436-02-09 02:56

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


جديد الأخبار